يشرفنا إعلامكم أنه تم فتح طلب العروض الخاص بالترشحات لبرنامج المنح التبادل الأكاديمي والإداري في إطار مشروع " ERASMUS+ Mobility " بين جامعة قرطاج وجامعة " Universita delgi Studi Internazionali di Roma " بإيطاليا، علما وأنه تم عرض أربعة منح في مستوى الإجازة والماجستير ومنحتين لفائدة الأساتذة الجامعيين ومنحة واحدة لفائدة الإطار الإداري وذلك في الاختصاصات التالية (العلوم القانونية والاجتماعية، العلوم الاقتصادية، ادارة الأعمال، التسويق واللغات.)
وعليه، يرجى من الطلبة والأساتذة والإطارات الإدارية تقديم ترشحاتهم مباشرة بمكتب الضبط بمقر الجامعة وذلك في أجـل أقــصــاه يوم 05 نوفمبر 2021.
الوثائق المطلوبة بالنسبة للطلبة:
* بطاقات الأعداد.
* نسخة من الصفحة الأولى لجواز السفر.
* برنامج البحث"Learning Agreement" المزمع القيام به بالمؤسسة الأجنبية مؤشر عليه من قبل المؤسسة (يتم تنزيله من موقع واب الجامعة).
* نسخة من شهادة التسجيل بالنسبة إلى السنة الجامعية الجارية.
* شهادة ‘Language Certificate’
الوثائق المطلوبة بالنسبة للمدرسين :
* نسخة من الصفحة الأولى لجواز السفر.
* برنامج البحث"Training Agreement" المزمع القيام به بالمؤسسة الأجنبية مؤشر عليه من قبل المؤسسة (يتم تنزيله من موقع واب الجامعة).
* شهادة عمل بالفرنسية.
* سيرة ذاتية بالفرنسية أو الإنقليزية
الوثائق المطلوبة بالنسبة للإطار الإداري:
* نسخة من الصفحة الأولى لجواز السفر.
* برنامج البحث"Training Agreement" المزمع القيام به بالمؤسسة الأجنبية مؤشر عليه من قبل المؤسسة (يتم تنزيله من موقع واب الجامعة).
* شهادة عمل بالفرنسية.
* سيرة ذاتية بالفرنسية أو الإنقليزية